أعظم شهيد

 

كلمات الشاعر : زكريا الهادي

من ملزمة معنى الهوية جيت نحوك سيدي
وعرفت بانك قايدي من اقبل اتم الملزمة

يا ارقى من النجم البعيد ومن سهيل من الجدي
يا نور يهدينا به الله في العصور المظلمة

يا اغلى من امي والولد واعز لي من والدي
يا بلسم آلآمي ويا طب القلوب المكلمه

جيتك وانا حامل معي روحي على راحة يدي
ومن دون ما اتكلم تشوف الروح جات مسلمه

يا زيد هذا العصر يا الكف الحسيني الندي
يا سيف كنه ذو الفقار على الرقاب المجرمه

يا صرخة الاحرار يوم الحق عاثر مقعدي
يا صاحب النفس الزكيه والتقيه الملهمه

يا هادي الأمه ومخرجها من الوضع الردي
يا ذي مع القرآن عشت يكلمك وتكلمه

يا ذي بوجه الكفر شامخ كالحيود الجلمدي
تزحف عليه اقوى الجيوش وما استطاعت تهزمه

يا اعظم شهيد وخير من روحه علينا تفتدي
يا اعظم فقيد تحن له كل الشعوب المسلمه

يا كل ايه في جبين حسين صلي واسجدي
محرابش الطاهر اله الكون وحده يعلمه

وبأي ذنب يهاجمه جيش الضلال المعتدي
وبداخل الشهر الحرام ابن الدعي يسفك دمه

يا سيدي ماهي غريبه والحقائق تشهدي
انه في الشهر الحرام يقاتلوا ابناء فاطمه

قبله حسين بكربلاء والوقت عاد المشهدي
وزيد ذي من منهجه نور الحسين استلهمه

وعاد يحيى ابن الحسين اللي بخطه نقتدي
في اي شهر استشهد الهادي ومن ذي سممه

ما هي مجرد حادثة ومصادفة في الموعدي
فالمنهجية واحده للشمر واللي يدعمه

اما يزيد اليوم فاق الأمس حين اتمردي
ولجل الامريكي نوى للشعب كله يعدمه

من عند اول مسجد ابن سعود دمر مسجدي
وخادم الكعبة سرى نحو اليهودي يخدمه

هذه حقايق والذي ينكر حقيقة مقصدي
مثل الذي يشتي يطفي الشمس من نفخة فمه

لكن ورب الكون ما راحت لكمن ملحدي
يا سيدي وابشر حصاد الشر قرّب موسمه

يا سيدي با نوعدك والوعد دين مؤكدي
ما ننحني للظلم والطاغي حرام نساومه

والمعركة با تنتهي من حيث قال لها ابتدي
في البيت الابيض نلتقي وشعارنا به نختمه

غزى على شعبي وداهمني وانا في مرقدي
وقال في اسبوعين موضوع المعارك نحسمه

دخل وشعبي قال بسم الله يا الحرب ارعدي
وأدبوا من هو على شعبي بيكثر هنجمه

في كل موقع خاب واتقهقر وعاد مشردي
ومن لفت خلفه يلاقيها بوسط الجمجمه

والمرتزق حانب ومابه يوم ما كان اسودي
وانصار ربي من مجاري كل شيكي تنهمه

اما عن الاهداف ذي في عمقهم تتجددي
هذه حكاية وحدها واكبر من اكبر ملحمه

قاصف سرى نحو الهدف من بعد عودة هدهدي
وشاف حلف الشر ما كانه بعمره يحلمه

بدى بها مقذوف من ثم اعترضها في الغدي
من ثم الاضرار البسيطة والمحطه سالمه

من بعدها جاك البكى لا تتركوني مفردي
يا مجلس الأمن اسعفوني نددي يا الانظمة

حس الوجع سلمان يومه للمهانه يرتدي
ما عاد نفع دعوى سجاح ولا استجاب مسيلمه

والقادم اعظم يا بني صهيون قوم محمدي
في كل جبهة حاضرين وللفنى متحزمه

والثار واجب من بقايا عاد يا كل اجودي
والنصر لاح وفي سماء مارب نشوف الترجمه

وانتي ابعدي يا قوة امريكا من الأرض ابعدي
فكل دولة ضد ربي با تجي مستسلمه

وبيننا يا احفاد خيبر واللقاء والموعدي
ان ما وضعنا صورة القايد مكان الأوسمه

وشعار سيدي حسين با يرفع على نجم الجدي
ومن على المريخ ذاك القرم يرفع سلمه

والتضحية لازم وما بش نصر ناله مقعد
قال المثل من ما يغبر شاربه ما دسمه

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا