وزارة حقوق الإنسان تنظم ندوة بعنوان “الشهيد القائد حسين العصر اسماً وجوهراً”

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 شعبان 1442 هجرية
نظمت وزارة حقوق الإنسان اليوم بصنعاء ندوة ثقافية في ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بعنوان “الشهيد القائد حسين العصر اسماً وجوهراً”.
في الندوة أوضح القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي أن مشروع الشهيد القائد أثبت تحركه الواعي تجاه التحديات التي تعيشها الأمة وحالة الضعف والشتات التي أصابتها جراء ابتعادها عن القرآن، وأهمية وحدة الأمة ونهضتها لمواجهة أعدائها .
وأشار إلى أن الشهيد القائد كان سباقا في الدفاع عن المستضعفين وصرخ في وجه المستكبرين، مستعرضاً مناقبه والصفات الإيمانية التي تحلى بها وكذا صبره وتحمله المسؤولية تجاه واقع الأمة و إدراكه للمؤامرات التي كانت تحاك ضد اليمن خاصة والأمة بصورة عامة .
ونوه الديلمي إلى أهمية التوقف أمام المحطات المهمة في حياة الشهيد القائد، والاستفادة منها في تصحيح المسار ومواجهة الطغاة والمستكبرين.
من جهته أكد وكيل الوزارة على تيسير أن الشهيد كان نبراساً وصوتا مزلزلاً وقائدا فذا وأيقونة الناس المستضعفين في وجه الظالمين.
وأوضح أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة العدوان ورفض كل مظاهر العنف والعدوان والظلم.
كما ألقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد للاستفادة من مسيرته في مواجهة الظالمين وإعلاء صوت المستضعفين والدفاع عنهم .
وأكدت السير على درب الشهيد والاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان، مشيدة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا على الوطن وسيادته واستقلاله .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا