أبناء البيضاء يؤكدون الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – البيضاء – 5 شعبان 1442 هجرية

 

نظم المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء اليوم الخميس ، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي والحصار الأمريكي، وتدشين فعاليات ذكرى يوم الصمود الوطني في وجه العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل محافظة عبدربه ناصر العامري ومشرف مدينة البيضاء محمد الأشموري وأمين محلي المدينة صادق القاضي وقيادات محلية، باستمرار الصمت الدولي إزاء جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وطالبوا أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والخروج في مسيرات للمطالبة بإيقاف العدوان ورفع الحصار وإطلاق سفن المشتقات النفطية.

وجدد المشاركون، التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن .. مجددين التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وفي الوقفة ثمن وكيل المحافظة عبدالله الجماليً مواقف وجهاء وأبناء مدينة البيضاء في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

ونوه بالانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات، خاصة جبهة مأرب .. مؤكداً أهمية استمرار التحرك لتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل العطاء.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبدالحكيم الحنسري، إلى أهمية إحياء فعاليات يوم الصمود الوطني، بما يليق بعظمة الشعب اليمني وصموده في مواجهة العدوان.

وأوضحا أن صمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، للعام السادس على التوالي والاستعداد للعام السابع، ثمرة من ثمار حكمة القيادة الثورية والسياسية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار صمود أبناء مدينة البيضاء في دعم المرابطين والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

وبارك البيان انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والعمليات النوعية للقوة الصاروخية في العمق السعودي.

ودعا البيان المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والانحياز لصف الوطن سيما وقد تكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

حضر اللقاء عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمدينة البيضاء.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا