محلي صنعاء يناقش تفعيل الاستثمار والاعداد لإحياء اليوم الوطني للصمود

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 شعبان 1442 هجرية

ناقشت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي اليوم السبت ، سبل تفعيل الاستثمار والامكانات والمجالات المتاحة بهذا الخصوص.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ووكيل قطاع الاستثمار يحيى جمعان ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى ، إلى آلية التنسيق لإنشاء مواقع استثمارية للصناعات الغذائية والدوائية.

وأقرت الهيئة تكليف وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار باعداد آلية مناسبة قابلة للتنفيذ تتضمن رؤية عملية حول جوانب التنفيذ وكيفية الاستثمار في هذه المجالات وغيرها من الفرص الممكنة.

كما تم مناقشة نتائج النزول الميداني للهيئة الادارية لتقييم أداء مكاتب الصحة وفرع الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني وإدارة المرور وما تمخض من توصيات في تحسين أداء وايرادات هذه الجهات.

وجرى استعراض مخرجات اجتماع المكتب التنفيذي الأخير وإقراره بخصوص تقارير أداء المكاتب التنفيذية لشهري يناير وفبراير الماضيين ومتابعة تنفيذ الخطط لتحسين الاداء الخدمي والتنموي للمحافظة.
وكرس الاجتماع لمناقشة الترتيبات والحشد لإحياء فعاليات يوم الصمود الوطني وتعزيز جهود التنسيق لتجهيز قافلة كبرى بهذه المناسبة تأكيدا لاستمرار صمود وثبات أبناء المحافظة ورفدهم للجبهات حتى تحقيق النصر.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ الهادي أهمية تضافر الجهود في متابعة تقييم أداء المكاتب وكذا اعداد برامج واقعية للتوجه نحو الاستثمار واستغلال البيئة الجاذبة للمستثمرين لما فيه مصلحة الوطن.

وأشار إلى المسؤولية التي تقع على عاتق جميع القيادات في الاعداد والترتيب والمساهمة بفاعلية لإحياء اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان وكذا التحرك لتجهيز قافلة تليق بصمود وتضحيات أبناء محافظة صنعاء.

فيما تطرق أمين عام المجلس المحلي إلى خطة الهيئة الادارية لاستكمال تقييم أداء المكاتب التنفيذية والخدمية والايرادية.. مؤكدا الحرص على تحقيق نجاحات خلال العام الجاري لتعزيز العمل التنموي والتحشيدي للمحافظة.

وكان مدير عام السكرتارية بديوان المحافظة محمد شرقان استعرض في الاجتماع ما تم تنفيذه في الاجتماع السابق من قرارات وأعمال وتوصيات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا