فعالية وقافلة للقطاع الصحي بحجة بمناسبة اليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – حجة – 8 شعبان 1442 هجرية

نظم مكتب الصحة العامة بحجة وفروعه بالمديريات وهيئة المستشفى الجمهوري اليوم الأحد ، فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود وتقديم قافلة العطاء للمرابطين في الجبهات.
وتحتوي القافلة على أدوية ومواد غذائية ومياه وملابس بالإضافة الى مبلغ مالي يقدر بـ 17 مليون ريال.
وأشاد وكيل المحافظة محمد القاضي بصمود القطاع الصحي واستمراره بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والجرحى.. مثمنا تدشين العام السابع من الصمود بعطاء سخي وقافلة مشرفة ورسالة قوية للعدو باستمرار الثبات والصمود.
وأشار الى أن محافظة حجة ستظل محافظة العطاء والرافد الأساسي للجبهات بالمال والرجال.
فيما أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الأشول إلى الأضرار التي شهدها القطاع الصحي بالمحافظة نتيجة الاستهداف المباشر لها من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي.
وأكد استمرار صمود الكادر الصحي رغم كافة الصعوبات.. مشيدا بتماسك وثبات وبذل وعطاء وتضحيات أبناء حجة في مواجهة العدوان وفي مقدمتهم الكادر الصحي.. مشيرا إلى أن قافلة العطاء سيتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر المؤزر.
وحيا البطولات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.. مثمنا جهود الكادر الصحي في أداء المهام والواجبات رغم كل التحديات.
فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالغذاء والدواء والمال .. مشيرا إلى أن القافلة اقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
ولفت إلى تدشين حملة التبرع بالدم لجرحى الجيش واللجان الشعبية تزامنا مع ذكرى يوم الصمود الوطني ..مثمنا صمود الكادر الصحي واهتمام قيادة وزارة الصحة بالقطاع الصحي بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا