السلطة المحلية بتعز تستعرض التحضيرات للاحتفاء باليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – تعز – 8 شعبان 1442 هجرية

أكد محافظ محافظة تعز سليم المغلس أن شعبنا اليمني العزيز أثبت جدارته ومكانته في مواجهة دول الإستكبار العالمي ومرتزقتهم طوال ست سنوات مضت بإيمان وثقة بالله بنصره ووعده تحت القيادة الربانية ممثلة بقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله.
جاء ذلك في اللقاء التحضيري لفعالية اليوم الوطني للصمود الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة تعز.
وأشاد المحافظ المغلس ببسالة الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم الجسام في التصدي للعدوان البربري الظالم ومرتزقته الذي استهدف المدنيين والمدارس والمشافي وكل منشآت البنية التحيتة من معاهد وطرق وجسور.
ولفت إلى استهداف كل مقومات الصمود في الوطن إلا أن إلتفاف شعبنا حول قيادته الربانية والتوجه الى جبهات القتال والثقه العالية بنصر الله ، هو من صنع المعجزات وتحول سير المعارك لصالح الوطن والجيش واللجان وابناء الشعب اليمني ، مشيراً إلى الدور الكبير لأبناء تعز في التصدي للعدوان على مدى 6 سنوات من العدوان.
وقال محافظ تعز “نلمس الفارق الكبير بين ما كنا عليه في بدايه العدوان وما نشهده الآن، فاليوم يبحث العدوان ومرتزقته عن أي انتصار يرفع من معنوياتهم بعد ما كانوا يقولون أنهم سيرفعون علم العدوان في مران ، واليوم العلم الوطني للجمهورية اليمنيه يرفرف في مأرب وفوق سد مأرب.
وأشار محافظ تعز الى إدراك جميع أبناء الشعب بحقيقة الأمور بعد أن كان البعض مخدوعين بدول العدوان وأصبحوا اليوم يدركون بأهدافهم الاستعمارية وإحتلال الأرض ، مبيناً أن قيادات المرتزقة أصبحوا مشردين في مختلف دول العالم بعدما نبذهم وطنهم.
ودعا المغلس للتحرك للجبهات لاسناد الجيش واللجان الشعبية كون شعبنا يسطر اليوم تاريخاً جديداً بسلاح الإيمان والتصدي للشائعات الإعلامية التي يسخرها العدوان والمرتزقه من أجل الإبتزاز والحصول على الأموال ، وحث على الحشد المشرف في الساحات وجميع المديريات بالمحافظة للاحتفاء بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للصمود.
بدوره أشار وكيل محافظة تعز اسماعيل عبدالملك شرف الدين إلى أنه سيتم تدشين الصمود في مختلف مديريات المحافظة وسيتم كسر شوكة الأعداء وفضح زوبعاتهم الإعلامية الكاذبة.
كما استعرضت كلمة اللجنة المنظمة أنشطة وفعاليات اليوم الوطني للصمود الهادفة إلى ربط أبناء الشعب اليمني بالله وتعزيز ما تحقق من ثبات وصمود وفضح العدوان وكشف أهدافه السيئة ونواياه الخبيثة ودحض حججه ومواجة المفاهيم المغلوطة وشائعات العدوان ، وتوجيه بوصلة العداء الحقيقي الى أمريكا واسرائيل .
مؤكدة على أهمية إبراز موقف الشعب اليمني العادل وقضيته المحقه وتعزيز التماسك بعوامل الصمود وتعزيز ثقة شعبنا اليمني بقيادته الحكيمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا