أبناء الجوف يؤكدون الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  الجوف  –  13 شعبان  1442 هجرية

شهدت محافظة الجوف اليوم الجمعة،  مسيرتين حاشدتين بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشين العام السابع.

وأكد محافظ المحافظة عامر المراني في المسيرة الحاشدة لأبناء مديريات الجوف الأسفل التي أقيمت بمديرية المتون، أن صمود الشعب اليمني وثباته أفشل مؤامرات تحالف العدوان ومخططاته لاحتلال اليمن، وصنع انتصارات عظيمة سيسطرها التاريخ في أنصع صفحاته.

وثمن الحضور المشرف لأبناء المحافظة في المسيرة الجماهيرية،  داعياً إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرة التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية، ألقيت كلمات أشارت إلى ما تعرض له الشعب اليمني ومقدراته خلال ست سنوات من تدمير ممنهج وجرائم وحشية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مؤكدة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال .

أكد بيان صادر عن المسيرة الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتعزيز عوامل الصمود الشعبي ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وجدد البيان التمسك بالموقف المبدئي في التصدي لكل مساعي الفتنة والتفرقة بين أبناء الأمة الإسلامية، وكذا دعم قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين واستنكار العمالة والموالاة للكيان الصهيوني تحت مسمى التطبيع.

كما خرجت مسيرة حاشدة في مديرية برط العنان شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات برط وخب والشعف ، وأكدوا حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل الممكنة..

وطالب المشاركون بإيقاف العدوان وفك الحصار عن المطارات والموانئ وإدخال سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

وأشاروا الى أن ست سنوات أكسبت اليمنيين قوة من بعد ضعف، وأن استمرار العدوان وتصعيده سيقابله تصعيد أكبر.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا