فعالية خطابية في الجوف بمناسبة اليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – الجوف – 14 شعبان 1442 هجرية

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الجوف اليوم السبت ، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وفي الفعالية أشار محافظ المحافظة عامر المراني ، إلى الجرائم التي ارتكبتها دول العدوان خلال السنوات الست الماضية بحق الشعب اليمني ، وما سطره اليمنيون من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.
وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة واسنادهم للجبهات بالمال والرجال على مدى ستة أعوام ، واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان .. لافتاً إلى ما وصل إليه الشعب اليمني من تطور في الصناعات العسكرية والتسليح للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.
ولفت المحافظ المراني إلى أن الشعب اليمني دخل العام السابع من الصمود وهو أكثر قوة وصموداً وتماسكاً، مشيراً إلى أن تدشين العام السابع باستهداف العمق السعودي رسالة لتحالف العدوان بثبات الشعب اليمني واستمرار صموده.
وحث على إحداث نهضة زراعية لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.
كما ألقيت في الفعالية كلمات أشارت إلى الإنجازات التي حققها الشعب اليمني بصموده في مواجهة العدوان ، مؤكدة أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير قوافل العطاء دعماً للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.
وعبرت عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية يوم الصمود الوطني في العمق السعودي.
تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والأمنية، قصيدة للشاعر عماد العملسي وفقرات إنشادية ورقصات شعبية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا