اجتماع بريمة يناقش خطط وبرامج المجالس المحلية بالمديريات

موقع أنصار الله – ريمة – 16 شعبان 1442 هجرية

 

عقد اليوم الاثنين ، اجتماعاً بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ فارس الحباري ، حيث تم مناقشة أداء القيادات المحلية في مختلف مديريات المحافظة للعام الماضي ٢٠٢٠م.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة الى خطط وبرامج المجالس المحلية بالمديريات للعام الجاري وبما يخدم واقع المحافظة بمختلف المجالات بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .

واستعرض الاجتماع التحديات والمعوقات التي تواجه أداء المحليات بالمديريات لتحقيق أهدافها وخططها التنموية والسبل الكفيلة لمعالجتها.

كما تطرق إلى آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعمل على تجهيز قافلة الصمود المقدمة من أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات.

وفي الاجتماع أشار المحافظ الحباري الى الدور المعول على السلطات المحلية بالمديريات في توفير احتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية والضرورية.

وشدد على أهمية تعزيز وتكاتف الجهود الرامية للتحشيد ورفد الجبهات ودعم التصنيع العسكري بما يحقق النصر على قوى العدوان ومرتزقته.

وحث محافظ ريمة القيادات المحلية بالمديريات على أهمية التنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية بالمحافظة في تنفيذ تدخلات الصناديق والمنظمات المانحة بمختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

ولفت إلى ضرورة مضاعفة الجهود في تفعيل مهام اللجنة الزراعية بالمحافظة وبما يعزز من تحقيق الأمن الغذائي من كافة المحاصيل الزراعية.. مؤكدا أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان من خلال تفعيل أداء المجالس المحلية وبما يتواكب مع المرحلة الراهنة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا