المكتب التنفيذي بريمة يناقش تحصيل وتنمية الموارد المالية

موقع أنصار الله – ريمة – 17 شعبان 1442 هجرية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم الثلاثاء ، برئاسة المحافظ فارس الحباري، مستوى تنفيذ خطط وبرامج المحافظة خلال العام الجاري.
وتطرق الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدراء المديريات إلى مستوى تحصيل وتنمية الموارد من قبل الجهات الإيرادية في المحافظة.
واستعرض الاجتماع تقرير مدير الموارد المالية بديوان المحافظة علي الجديعي، بشأن تقييم مستوى تحصيل الموارد المالية خلال العام المنصرم والصعوبات التي واجهت عملية التحصيل وسبل تجاوزها.
كما ناقش الاجتماع إجراءات تنفيذ خطة المحافظة للعام الجاري والتي استعرضها مدير مكتب التخطيط فاروق الجعفري والتي تضمنت المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف الجوانب.
وتضمنت الخطة احتياج المحافظة لـ٢١ مشروع بتكلفة اثنين مليار و٧٩ مليون و٤٥١ ألف ريال، بالإضافة إلى مشروع واحد من المشاريع ذات الدعم الخارجي بتكلفة ٧٥٠ ألف دولار يتم تنفيذها عبر المنظمات المانحة والصناديق الداعمة.
وتطرق الاجتماع إلى سبل تعزيز الجهود لاستمرار دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.
وفي الاجتماع أكد المحافظ الحباري أهمية تضافر الجهود لتنمية الموارد بما يسهم في النهوض بالتنمية المحلية.
وأشار إلى أهمية اضطلاع الجهات الإيرادية بدورها خلال المرحلة الراهنة في تحسين مستوى الإيرادات وتنميتها بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.
وحث محافظ ريمة على تعزيز الجهود لتحقيق التنمية الشاملة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء المحافظة من المشاريع والخدمات التنموية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا