وزارة الخدمة المدنية تدشن مصفوفة خطة الرؤية الوطنية للعام 2021م

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 شعبان 1442 هجرية

نظمت الوحدة التنفيذية الرئيسية بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم الثلاثاء ، لقاءً موسعاً لتدشين مصفوفة الخطة التنفيذية للعام 2021م من المرحلة الثانية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2021 – 2025م.
وناقش اللقاء مصفوفة الخطة التنفيذية للوزارة والخطط التنفيذية للوحدات التابعة لها “الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية”.
واستعرض اللقاء، الخطة المرحلية الثانية للوزارة والوحدات التنفيذية التابعة لها والأهداف والخطط لإعادة بناء وهيكلة الأجهزة الحكومية ومراجعة القوانين واللوائح التنظيمية وكيفية تطوير وتحسين التشريعات والقوانين والسياسات والأنظمة وتحسين كفاءة الهياكل التنظيمية.
واعتبر نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله حسين المؤيد، اللقاء فرصة لمناقشة واستعراض خطط وإستراتيجيات الوزارة والوحدات التابعة لها في إطار الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية.
وأشار إلى أهمية اضطلاع قيادات الوزارة والوحدات التابعة لها ومنتسبيها بدورها في تنفيذ الخطط والأهداف وأن تكون لها بصمات واضحة في تنفيذ الرؤية والقدوة لبقية الوزارات والمؤسسات في تنفيذ الإجراءات.
ودعا قيادات الوزارة ووحداتها ومنتسبيها إلى تحمل المسئولية وبذل الجهود في انجاز الأعمال وتنفيذ خطط الرؤية الوطنية على أكمل وجه.
فيما أكد وكيل الوزارة لقطاع الرقابة وتقييم الأداء رئيس الوحدة التنفيذية الرئيسية شكري عبدالمولى فارع أهمية تدشين الخطة التنفيذية الثانية للرؤية الوطنية، باعتبارها الجبهة الثانية التي تخوضها الدولة في معركة البناء والتنمية.
وأشار إلى أن الرؤية الوطنية تجسد حرص القيادة السياسية على تنفيذ مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي .. ويد تبني “.. مؤكداً أن الوزارة يٌعول عليها الكثير في تنفيذ الرؤية الوطنية.
ولفت الوكيل فارع إلى الصعوبات التي تواجه الوزارة من حيث الإمكانيات والقدرات .. معبراً عن الأمل في مضاعفة الجهود لتنفيذ وانجاز المهام والأعمال لتحقيق الأهداف المرجوة من الرؤية الوطنية.
حضر اللقاء عدد من الوكلاء ومدراء العموم بالوزارة ومسؤولي الوحدات التابعة لها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com