القطاع الزراعي بذمار ينظم فعالية بمناسبة ذكرى الصمود

موقع أنصار الله – ذمار – 18 شعبان 1442 هجرية

نظمت الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي والمؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة والشركة العامة لإنتاج بذور البطاطس اليوم الأربعاء بذمار فعالية خطابية بالذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني.
وخلال الفعالية بحضور وكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة عبدالله الوادعي، أشار وكيل المحافظة محمود الجبين، إلى أن تنظيم فعاليات إحياء يوم الصمود، يؤكد إصرار الشعب اليمني على المضي بثبات في مواجهة العدوان.
وأوضح أن اليمنيين بصمودهم وثباتهم على مدى ست سنوات من القتل والتدمير والحصار في ظل صمت دولي، قادرون على حسم المعركة.
وتطرق الوكيل الجبين إلى الانتصارات في مختلف الجبهات والإنجازات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق العدو .. مؤكداً أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.
فيما أشار رئيس هيئة البحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله العلفي إلى أن الشعب اليمني اليوم رغم سنوات الحصار والمجازر يحتفي بالإنجازات النوعية التي حققتها القوات المسلحة واللجان الشعبية، فيما يتعلق بوسائل الردع من صناعات عسكرية نوعية حققت فاعليتها في التصدي للعدوان.
ولفت إلى أهمية إحياء يوم الصمود لتعزيز عوامل النصر وإفشال مخططات العدوان الساعية النيل من الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً استمرار رفد الجبهات للحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الميادين والساحات.
حضر الفعالية مدير مكتب الثقافة محمد العومري ونائب مدير شركة إكثار بذور البطاطس مجاهد المقداد ومدراء الإدارات وموظفو القطاع الزراعي بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا