وكيل وزارة الصحة يفتتح معرض الصمود في مستشفى السبعين بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 شعبان 1442 هجرية

اُفتتح وكيل وزارة الصحة الدكتور نجيب القباطي اليوم الأربعاء ، معرض “الصمود والانتصار” الذي نظمه مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بصنعاء في إطار فعاليات يوم الصمود الوطني.
وفي الافتتاح أشار الدكتور القباطي ، الى أن المعرض يجسد صمود القطاع الصحي وكوادره الطبية على مدى ستة أعوام من العدوان.
وأكد أنه على الرغم من تدمير تحالف العدوان للبنية التحتية لهذا القطاع الحيوي إلا أنه ما يزال صامداً في تأدية مهامه وتقديم الخدمات للمواطنين.. لافتاً الى أن القطاع الصحي سيواصل صموده وتقديم خدماته للمواطنين حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشاد وكيل وزارة الصحة بجهود قيادة مستشفى السبعين، وحُسن تنظيم المعرض الذي أظهر مدى بشاعة العدوان باستهدافه النساء والأطفال وتدميره الممنهج لمقدرات الشعب اليمني واستهدافه لمقومات الحياة بهدف تركيعه وفرض الوصاية عليه.
وفي الاحتفال الذي حضره مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أشارت مدير مستشفى السبعين الدكتورة ماجدة الخطيب إلى عظمة صمود الشعب اليمني على مدى ستة أعوام أمام أعتى عدوان في التاريخ الحديث.. مشيدة بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وقالت ” إن الشعب اليمني يدشن العام السابع من الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم، وبفضل الله وأبطال الجيش واللجان استطاع أن يتحول من موقع الدفاع إلى موقع الهجوم وتحقيق الانتصارات العظيمة على العدوان ومرتزقته”.
وأكدت أن القطاع الصحي استطاع على مدى ستة أعوام الصمود والثبات في تأدية مهامه، وافشال مخططات العدوان الرامية الى تدمير مقدرات الشعب اليمني وعلى رأسها القطاع الصحي.
واستمع وكيل الوزارة ومدير الصحة بالأمانة من مديرة مستشفى السبعين إلى شرح عما تضمنه المعرض من صور ومجسمات عبرت عن الانتهاكات الانسانية التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني، والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا