أبطال الانجازات الرياضية يطلعون على استهداف العدوان لمنشآت الشباب

موقع أنصار الله – صنعاء – 24 شعبان 1442 هجرية

نظمت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب يوما مفتوحا لأبطال الإنجازات الرياضية الخارجية للأعوام 2016- 2020 من مختلف المحافظات اليمنية ، والذين سيتم تكريمهم يوم غد الأربعاء لعدد 136 لاعباً أحرزوا 263 ميدالية في 88 بطولة خارجية.
وشمل اليوم المفتوح زيارة الأبطال للمنشآت الرياضية التي دمرتها طائرات العدوان ، ملعب المرحوم علي محسن المريسي والصالة الدولية للمؤتمرات وصالة الاتحاد العام لتنس الطاولة والمسبح الأولمبي ومبنى اتحاد كرة القدم وصالة الفقيد أحمد العماد ومركز الطب الرياضي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء.
وخلال الزيارة أوضح وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ، أن العدوان دمر البنية التحتية الرياضية وحرم شباب اليمن من ممارسة ألعابهم المختلفة، حيث تعمد قصف هذه المنشآت بشكل ممنهج مما أدى إلى إخراجها عن الخدمة.
مبيناً أن شباب اليمن تمكن من تجاوز تداعيات العدوان ، وحققوا العديد من الإنجازات في مختلف المحافل الخارجية.
بدوره ثمن وكيل الوزارة لقطاع الرياضة حسين الخولاني ، تفاعل اللاعبين وحرصهم على حضور حفل التكريم يوم غد الأربعاء والذي أعدته وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، مؤكدا أن تواجدهم من مختلف المحافظات اليمنية جسد الوحدة الوطنية لشباب الوطن الذي شاركوا تحت راية الوطن الواحد وحققوا الإنجازات لليمن في ظل عدوان همجي استهدف مقدراتهم ومكتسباتهم الشبابية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا