افتتاح معرض المشغولات اليدوية بفرع اتحاد نساء اليمن بذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 25 شعبان 1442 هجرية

افتتح محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم الأربعاء ، معرض المشغولات اليدوية والصناعات المحلية الذي ينظمه فرع اتحاد نساء اليمن.
وفي الافتتاح ومعه عضوا مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعبده العلوي وعضو محلي المحافظة عبدالله العنسي، اطلع المحافظ البخيتي على أقسام المشغولات اليدوية والحلويات والمعجنات وصناعة البخور والعطور والملابس والخياطة.
وأشاد بمحتويات المعرض الذي يستمر 15 يوماً بمقر الاتحاد، من مشغولات يدوية وصناعات العطور والمنظفات والبخور كمنتجات محلية، خاصة المنتجات التي تتم بالغزل ولها مردود اقتصادي على الأسر المنتجة.
ولفت إلى أهمية التوسع في المشغولات لتشمل كافة الأعمار والفئات .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية دعم هذه الأعمال من خلال التنسيق لتسويق المنتجات عبر التجار أو هيئة الزكاة لشراء الملابس الخيرية من المعرض.
وحث المحافظ البخيتي المشاركات في المعرض على التركيز على الجودة والمنافسة وإنتاج مواد جديدة يحتاجها المجتمع.
وكانت رئيس فرع الاتحاد فائزة العزاني قدّمت شرحا حول ما تضمنه المعرض من مشغولات وملابس وصناعات للحلويات والمعجنات والعطور والبخور التي أنتجتها الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود.
وأشارت إلى أهمية دعم هذه المنتجات بما يسهم في استمرار المشاركات في الإنتاج وتوفير مصدر دخل دائم لهن وأسرهن.
وعلى هامش الافتتاح كرم محافظ ذمار ورئيسة فرع الاتحاد المشاركات في المعرض بشهادات تقديرية.
حضر الافتتاح مدراء المرور العميد علي الوشلي وصندوق النظافة فيصل حسان وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية منير المروني والموارد المالية عبدالله الجراشي ورئيس لجنة التصحيح المالي والإداري أحمد الضوراني والشكاوي عبدالكريم الثمري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا