هيئة الزكاة تدشن توزيع 10 آلاف قدح من الحبوب في المربع الشمالي بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 25 شعبان 1442 هجرية

 

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، توزيع 10 الآف قدح من زكاة الحبوب للفقراء والمحتاجين بمديريات المربع الشمالي تحت شعار ” وآتوا حقه يوم حصاده ” للموسم الزراعي 2021م.

وفي التدشين نوه وكيل المحافظة أحمد مهدي البشري بجهود هيئة الزكاة في التخفيف من معاناة الشرائح الفقيرة في المجتمع.

ودعا البشري جميع المكلفين لإخراج زكاتهم حتى يتسنى للهيئة صرفها على مستحقيها والعمل على تنفيذ مشاريع مستدامة للفقراء والمساكين تعود عليهم بالفائدة ليصبحوا منتجين في هذا الوطن.

فيما أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة على السقاف أن توزيع الزكاة العينية من الحبوب والثمار في مختلف مديريات المحافظة، يأتي ضمن خطة الهيئة في ايصال الزكاة الى مستحقيها، وتوزيع زكاة كل مديرية في نفس المديرية .. مشدداً على ضرورة توعية المكلفين بإخراج زكاة أموالهم لما للهيئة من ثقة يلمسها المزكي والمستحق.

وثمن السقاف مستوى الوعي المتنامي لدى أبناء الحديدة ومستوى الثقة المتزايدة بين الهيئة العامة للزكاة والمزكي.

بدوره لفت مدير مكتب الهيئة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري أن توزيع الزكاة العينية يترجم حرص الهيئة على تحقيق الإستفادة من توزيعها على النحو الأمثل .. مثمنا تفاعل الكثير من المزكين في دفع ما عليهم من زكاة، وتسليمها إلى فرع مكتب الهيئة لتسلم للفقراء والمستحقين من أبناء المديرية ذاتها.

حضر التدشين مدراء المصارف محمود الشرفي والمشاريع نايف أبونشطان والتنمية والشراكة المجتمعية علي السريحي ومستشار الهيئة العامة للزكاة أشرف معاذ ومدراء فروع الزكاة وعامليهم في المربع الشمالي للمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا