وزارة الخدمة المدنية تنفذ حملة نظافة تحت شعار ” أهلا رمضان”

موقع أنصار الله – صنعاء – 28 شعبان 1442 هجرية

 

دشنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم السبت ، حملة نظافة واسعة بالوزارة ومرافقها ومحيطها تحت شعار ” أهلا رمضان”.

وفي التدشين أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ، إلى أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بالمشاركة المجتمعية والرسمية الواسعة في حملة النظافة الشاملة في إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد أن الهدف من الحملة تهيئة الأجواء النفسية والروحية لاستقبال الشهر الفضيل وتفعيل الدور المجتمعي بالالتزام بالنظافة والحفاظ عليها كمسؤولية مشتركة بين الجانبين الرسمي والشعبي.

ودعا نائب وزير الخدمة المدنية كافة وحدات الخدمة العامة بالدولة للعمل بموجب توجيهات قائد الثورة والمساهمة الفاعلة في تنفيذ حملة النظافة الشاملة.

من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع الأجور والموازنة يحيى الأمير في التدشين الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع تكنولوجيا المعلومات محمد أبو طالب وقطاع الرقابة وتقييم الاداء شكري عبدالمولى ، أن تنفيذ حملة نظافة شاملة يعكس الوعي بأهمية النظافة كسلوك ديني وحضاري والتزام شخصي ينبغي القيام به بشكل يومي.

وأشار إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع في القطاع الرسمي والقطاع الخاص والمجتمع بالتوعية بأهمية النظافة والحرص على الحفاظ عليها والتعاون مع عمال النظافة بعدم رمي المخلفات في الشوارع والطرقات والأماكن العامة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا