رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بحلول شهر رمضان

موقع أنصار الله – صنعاء – 30 شعبان 1442 هجرية

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وعبر رئيس مجلس القضاء، في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء وكافة منتسبي السلطة القضائية، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشار القاضي المتوكل، إلى ضرورة تعزيز التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته في ظل قيادته الحكيمة والمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار الجائر المفروض من تحالف العدوان على اليمن.
وأكد أهمية استغلال هذه المناسبة الدينية لتمتين عرى الأخوة والتكاتف والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وتجسيد المعاني السامية التي تقتضيها فضائل الشهر الكريم من أعمال البر والإحسان وتفقد أحوال الفقراء وأسر وأبناء الشهداء والجرحى ومد يد العون لهم وإكرامهم.
وبارك رئيس مجلس القضاء، الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كافة جبهات وميادين الشرف دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعملائه من المرتزقة والخونة.. داعيا المولى القدير أن يضاعف الأجر والمثوبة في هذا الشهر الكريم، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرتضيه، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد اكتمل له النصر المؤزر، وتحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبوا إليه من عزة وأمن وسلام.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا