أبناء الظهار وحبيش بإب يرفدون المجاهدين بقافلة عينية ومالية

موقع أنصار الله  – إب– ١ رمضان ١٤٤٢هـ

قدّم أبناء مديريتي الظهار وحبيش في محافظة إب أمس الاثنين، قافلة عينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

تضمنت القافلة 148 مليون ريال ومواد عينية بمبلغ 20 مليون ريال.

وأشار محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى أن القافلة تعكس الوفاء لتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يدافعون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة بل ستتبعها المزيد من قوافل المال والرجال لتعزيز صمود المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن .. مشيداً بإنتصارات الجيش واللجان الشعبية على مدى ستة أعوام في مختلف الجبهات.

فيما أشار مشرف المحافظة يحيى اليوسفي إلى تزامن تقديم القافلة مع حلول شهر الخير والبركة والجهاد بالمال والنفس دفاعاً عن الوطن .. معتبرا القافلة أقل واجب يمكن تقديمه نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

ونوه بعطاء أبناء إب ومواقفهم الثابتة في تعزيز الصمود والمشاركة في صناعة النصر رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

حضر تقدّيم القافلة مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ونائبه العقيد حميد الرازحي ومسئول الحشد والإمداد نبيل المرتضى ومدراء مكاتب صندوق النظافة بالمحافظة بلال الدار  وهيئة اﻷوقاف بندر العسل وهيئة الزكاة ماجد التينة والإعلام عبدالباسط النوعة ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا