رابطة علماء اليمن تهنئ الشعب اليمني بحلول شهر رمضان

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 رمضان 1442 هجرية
هنأت رابطة علماء اليمن الشعب اليمني وشعوب الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
واعتبرت الرابطة في بيان لها شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة ومحطة تربوية للعودة الصادقة إلى الله سبحانه وتعالى وموسم لتغيير النفوس وتهذيبها .
وحثت على السعي بجد وإخلاص للتزود بالتقوى والهدى وإدخال السرور على الفقراء والمساكين وأسر الشهداء والجرحى والمرابطين والنازحين الذين قصفت منازلهم وتسبب العدوان في تشريدهم من منازلهم.
وأكدت أهمية اغتنام نفحات شهر رمضان والوعي بمقاصد الصيام وآدابه والاستفادة من مناسبات الشهر الجهادية وعلى رأسها يوم الفتح ويوم الفرقان بما يسهم في تعزيز الجبهة التعبوية ورفد الجبهات والتأسي برسول الله في جهاد الكفار وأوليائهم من المنافقين الذين يعتدون على الأمة والشعب اليمني ويمارسون أبشع أنواع الظلم والمنكرات.
وأشارت إلى أن هذا الشهر الكريم  شهر المواساة والصبر والإحسان والإخلاص والتقوى والجهاد والمرابطة و الأجور فيها مضاعفة.
ودعت الرابطة التجار إلى التفاعل و المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين والقناعة بالربح اليسير والبعد عن الجشع والطمع ؛و كذا الحرص على تطهير أموالهم بإخراج الزكاة كاملة بنفس طيبة.
كما دعت حكومة الإنقاذ الوطني ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة وبالتعاون مع المجالس المحلية والغرفة التجارية إلى بذل المزيد من الجهود في مراقبة الأسواق وضبط الأسعار وإنزال العقوبات العادلة والصارمة بحق التجار المتلاعبين بالأسعار و المحتكرين  للسلع.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا