وقفات احتجاجية بصنعاء تؤكد الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 رمضان 1442 هجرية

نٌظمت في مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية، للتنديد بجرائم العدوان وتعزيزاً للصمود في وجه العدوان تحت شعار ” شهر الجهاد والانتصار”.
وأكد المشاركون في الوقفات، أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والانتهاكات وما يفرضه من حصار على مرأى ومسمع العالم، لن تخضع الشعب اليمني، أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والاحتلال.
وأشاروا إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.
وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات الردع في العمق السعودي .. مؤكدة أن دماء اليمنيين لن تذهب هدراً مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها ومجازرها وتدمير البنی التحتية.
ولفتت البيانات إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى ست سنوات .. مؤكدة رفض أبناء الشعب اليمني لأي حلول جزئية سوى وقف العدوان ورفع الحصار وخروج قوى العدوان والاحتلال.
وجدد أبناء محافظة صنعاء التأكيد على تعزيز التماسك لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا