أمسيات رمضانية بحجة في ذكرى سنوية الشهيد الرئيس الصماد

موقع أنصار الله – حجة – 7 رمضان 1442 هجرية

نٌظمت بمحافظة حجة أمسيات رمضانية بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد.
ففي أمسية بمدينة حجة بحضور محافظ حجة هلال الصوفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد، لاستلهام الدروس في التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن.
ولفت إلى أهمية التمسك بمشروع الرئيس الصماد “يد تحمي .. يد تبني” والسير على دربه .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهيد الصماد في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأكد الوكيل القاضي أهمية اغتنام الشهر الفضيل في تعزيز التكافل الاجتماعي والتحشيد للجبهات وبذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان والتمسك بمشروع الرئيس الشهيد الصماد وتجسيده على الواقع.
فيما أشادت كلمة المكتب الإشرافي التي ألقاها عبدالرحمن شرويد بمواقف الشهيد الصماد وما تحلى به من وفاء وإخلاص أثناء توليه قيادة البلاد.
وأشار شرويد إلى ضرورة التمسك بمشروع الرئيس الصماد وتجسيده على الواقع .. لافتاً إلى أن الشهيد الصماد جسد الأنموذج الأرقى في النزاهة والتضحية للمدرسة المحمدية والمسيرة القرآنية، ما يتطلب السير على نهجه.
بدورها أشارت كلمة العلماء التي ألقاها عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى أن ذكرى سنوية الرئيس الشهيد الصماد تتواكب مع ذكرى رحيل العلامة مجدالدين المؤيدي.
وأكد القاضي شرف الدين أهمية السير على نهج الشهيد الصماد والتمسك بالمشروع الذي أطلقه لبناء الوطن واستقلال قراره السيادي .. لافتاً إلى ضرورة اغتنام الشهر الكريم في التزود بالطاعات والعبادات واستلهام الدروس والعبر في التضحية والفداء ومواصلة العطاء.
حضر الأمسية وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي.
كما نٌظمت بمديرية عبس بحجة أمسية بذكرى سنوية الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي الأمسية أشار وكيل المحافظة نبيل الجرب إلى حنكة وحكمة الشهيد الصماد في إدارة البلاد رغم قصر الفترة والظروف التي أحاطت بتلك المرحلة حتى ضحى بروحه فداء للوطن.
وأكد أهمية التمسك بالمشروع الذي أطلقه الشهيد الصماد لبناء الوطن وتعزيز الصمود في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وألقيت في الأمسية بحضور رئيس وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي والمشايخ والأعيان، كلمات أكدت السير على درب الشهيد الصماد.
ودعت الكلمات إلى اغتنام الشهر الفضيل في التزود بهدى الله والتقوى وتعزيز التكافل الاجتماعي، وتفقد أوضاع الفقراء والمحتاجين.
إلى ذلك نظمت بمديرية قارة أمسية بالذكرى السنوية للشهيد الصماد.
وفي الأمسية أشار مدير المديرية علي طشان إلى أهمية ترجمة مشروع الشهيد الصماد ” يد تحمي .. يد تبني” على الواقع والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان.
وألقيت في الأمسية بحضور أمين محلي المديرية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، كلمات أكدت أهمية الاستفادة من الشهر الفضيل في التزود بالطاعات والعبادات وتعزيز التكافل المجتمعي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا