شرطة المرور تدشن توزيع وجبات إفطار لسائق المركبات بالأمانة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رمضان 1442 هجرية

 

دشنت الإدارة العامة للمرور اليوم الخميس حملة إحسان، بتوزيع وجبات غذائية لسائقي السيارات في عدد من الجولات الرئيسة والشوارع بالأمانة.

وتهدف الحملة التي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل، إلى تعميق العلاقة بين رجل الأمن والمرور والمواطنين، يرافقها توزيع إرشادات وتعليمات مرورية.

وأشار مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي ، إلى أن الحملة تعزز من العلاقة مع المواطنين وتعكس تقدير رجال المرور لتعاون سائقي السيارات معهم والتزامهم بالقواعد والإرشادات المرورية.

واعتبر مهام رجل المرور صورة من صور الإحسان، في تسهيل حركة مستخدمي الطريق والحفاظ على سلامتهم وحياتهم .. وقال” إن العديد من السائقين يلجؤون إلى السرعة الزائدة وقت الغروب بغرض الوصول إلى منازلهم من أجل الإفطار، ما يتسبب في كثير من الحوادث المؤسفة، لهذا فإن من الأهداف المرجوة من توزيع رجال المرور وجبات إفطار للسائقين قبيل وقت الإفطار يسهم في تهدئة نفسيات السائقين وترك السرعة الزائدة”.

ودعا العميد البراشي المواطنين إلى التعاون مع رجال شرطة المرور، بما يجنبهم الحوادث المرورية.

شارك في تدشين الحملة نائب مدير المرور العقيد عبدالله العقر ومدير التوجيه والعلاقات في الادارة العامة للمرور العقيد محمود الكميم ومدير شؤون الضباط بمكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة المقدم ماجد الحملي، وعدد من القيادات المرورية في الأمانة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا