العميد العجري” لدى الاستخبارات الكثير من الشرفاء داخل قوى العدوان في مأرب”

موقع أنصار الله  – صنعاء –  12 رمضان 1442 هجرية

أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري أن لدى الأجهزة الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية من داخل مقاتلي قوى العدوان في مأرب عدد كبير من الشرفاء لكشف تحركات العدوان“.

 ولفت العجري لقناة المسيرة إلى أن قيادات القاعدة في عدن كانت على تواصل مع قيادات القاعدة في مأرب منذ وقت مبكر بهدف احكام سيطرة ما يسمى القاعدة على مأرب .. مضيفا ان هناك  أكثر من 85 من عناصر وقيادات ما يسمى القاعدة العديد منهم لديه ارتباط مكشوف بالخارج وتم ضمهم إلى صفوف العدوان خلال المراحل السابقة وعلاقة هذا التنظيم بالولايات المتحدة لم يعد خافيا على أحد.

 وقبل أيام أصدرت وزارة الداخلية تقريرا كشفت من خلاله التحركات المكثفة للعدوان ومرتزقته لتحشيد واستقدام عدد من عناصر ما يسمى بتنظيم القاعدة لمساندة المرتزقة في جبهة مأرب، وسد العجز الموجود في المقاتلين، ومحاولة الحفاظ على ما تبقى في ايدي المرتزقة من مواقع في المحافظة.

كما كشفت وزارة الداخلية عن المواقع والجبهات في محافظة مأرب التي سلم مرتزقة العدوان قيادتها لتنظيم القاعدة.. كما تمكنت من رصد اللقاءات التي تمت مؤخرا بين قيادات المرتزقة و” القاعدة”  وما تمخض عنها مخرجات وخطوات عملية .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا