أمسية رمضانية في سنحان تؤكد استمرار الصمود واسناد المرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – صنعاء – 13 رمضان 1442 هجرية

أكدت أمسية رمضانية بمديرية سنحان محافظة صنعاء أمس السبت ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبية.
وفي الأمسية بحضور وكيل المحافظة عبدالقادر الشاوش ومدير المديرية مجاهد عايض ومسؤول المكتب الاشرافي أحمد عثمان، أكد المحافظ الهادي أن المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار منذ ستة أعوام، تستدعي تضافر جهود الجميع في مختلف المجالات.
وتطرق إلى فضل شهر رمضان في مساعدة الفقراء والمحتاجين وأهمية الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمشاريع الوصاية..مؤكدا ضرورة تعزيز الانتصارات على قوى العدوان باستمرار مساندة المرابطين في الجبهات.
كما حث المحافظ الهادي على اغتنام فرصة هذه الليالي الرمضانية في تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع والإسهام في دعم احتياجات الفقراء والمحتاجين.
ولفت إلى ما تمثله برامج وأمسيات رمضان من أهمية في تعزيز التماسك المجتمعي وتجسيد الوعي والارتباط بثقافة القرآن وأهمية التحرك لمواجهة العدوان.
وأكد المشاركون في الأمسية الاستمرار في إحياء شهر رمضان بالدروس لتعزيز الارتباط الإيماني في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف طمس هويته.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا