الهوية الإيمانية وسنوية الشهيد الصماد في أمسيتان بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 14 رمضان 1442 هجرية

نظم مكتبا الأحوال المدنية والصحة العامة بمحافظة حجة امسيتين حول الهوية الإيمانية وسنوية الرئيس الشهيد صالح الصماد.

واشار مدير مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد محمد المحطوري بحضور مشرف مدينة حجة عصام الوزان ومدير امن المدينة المقدم محمد سلبة ونواب المدير ومديري الإدارات إلى أهمية إقامة الأمسيات الرمضانية للتزود بهدى الله وتحقيق المقاصد الصالحة ومضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى الاداء.

وشدد على أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والالتفات للفقراء والمساكين والمحتاجين والارتقاء بالخدمات ، وترجمة اهداف مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد قولا وفعلا في البناء والدفاع عن الوطن .

فيما اشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني في الأمسية حول سنوية الشهيد الصماد بحضور نواب مدير مكتب الصحة ومديري الإدارات إلى أهمية إغتنام شهر رمضان في التزود بتقوى الله وشحذ الهمم للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وتطرق إلى مشروع الشهيد الصماد النهضوي يد تحمي ويد تبني ، وتضحيته في سبيل الوطن ..مشيراً إلى أنه يجسد النموذج الأرقى في الفداء والتضحية.

وتناول الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي سيما في ظل استمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية ما يستدعي تضافر الجهود من اجل تجاوزها .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا