السلطة المحلية بالحديدة تكرم عدداً من العلماء

موقع أنصار الله – الحديدة – 22 رمضان 1442 هجرية

 

كرّم القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الثلاثاء ، عدداً من العلماء بالمحافظة لدورهم في تعزيز الوعي المجتمعي.

وفي التكريم أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أن التكريم، يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية .. مؤكدا اهتمامهم بالعلم والعلماء، الذين حملوا على عاتقهم المسؤولية التي كان لها أبلغ الأثر في مواجهة قوى العدوان.

وأكد أهمية دور العلماء ومكانتهم في أوساط المجتمع لمواجهة المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن .. مشيداً بدور علماء ومشائخ تهامة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت قحيم إلى أنه بوعي علماء الأمة ووعظهم وتحركهم الجاد، ساهم في تعزيز الصمود ومقارعة قوى العدوان التي انكسرت أمام عزيمة أبناء الوطن وأفشلت كافة رهانات العدو.

فيما أكد عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم الطسي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، أهمية دور العلماء في التوجيه والإرشاد لمختلف القضايا التي يمر بها المجتمع، وإرشاده نحو الطريق الصحيح الذي يجب السير عليه.

وشددا على أهمية دور العلماء في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الذي تشنه قوى العدوان.

وأشار الطسي والأسد إلى أن واقع الأمة، يعكس مدى دور العلماء واهتمام المجتمع بهم لنظرتهم الثاقبة والصائبة تجاه القضايا التي تعيشها الأمة.

من جانبه ثمن الشيخ فاضل الوصابي في كلمة العلماء حرص قيادات الثورة والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة، على الاستماع للعلماء وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا