وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء يكرمان230 من جرحى الجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله – صنعاء – 23 رمضان 1442 هجرية

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب اليوم الأربعاء ، حفلاً تكريمياً لـ 230 جريحاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي التكريم عبر وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الجرحى والمعاقين من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. وقال” كلُّ جرحٍ في أجسادهم يعد وساماُ على الصدور”.

وأشار إلى أن ما تحققَ للشعب اليمني  الصامدِ من انتصاراتٍ، يٌعد ثمرةٌ من ثمارِ تضحيات الشهداء والجرحى الذين لم يبخلوا بأرواحِهم ودماّئِهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا الوزير المؤيدي الجميع إلى بذل المزيدِ من الرعايةِ والاهتمامِ بالجرحى وتفَقُد أحوالهم وتأهيل من يُمكنُ ليكونوا قادرين ومنتجين، وتوفيرِ كلِ سبلِ الرعايةِ لهم.

فيما أشادت كلمة الجرحى بمبادرة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب في تكريم الجرحى، والذي يعكس الاهتمام بهم وتقدّيم سبل الرعاية ورفع معنوياتهم.

وقالت” إن جراحهم لن تزيدهم إلا ايماناً وصبراً وقوة في مواجهة العدوان ودحر المحتلين من أرض اليمن “.. لافتاً إلى الاعتزاز والفخر بالتضحيات التي قدّموها في صد كل معتد وغاز للشعب اليمني.

وقُدّم في حفل التكريم بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكلاء وزارة الشباب ومدراء المديريات ومشرفي المديريات، أوبريت معبر عن تضحيات الجرحى وريبورتاج خاص للزيارات الميدانية لقيادة وزارة الشباب للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمديريات الأمانة.

وفي ختام الحفل سلّم وزير الشباب والرياضة ووكيل أول أمانة العاصمة، للجرحى هدايا عينية ومساعدات مالية، نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ، كما تم تنظيم مأدبة إفطار لجرحى الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا