الجنيدي يحذر من مخطط منح تنظيم “القاعدة” منفذاً بحرياً في سواحل أحور بأبين

موقع أنصار الله  –  أبين –  23 رمضان 1442 هجرية

حذر وكيل أول محافظة أبين صالح الجنيدي من مخطط أمريكي سعودي لمنح تنظيم “القاعدة” منفذاً بحرياً في سواحل مديرية أحور بمحافظة أبين.

وأكد الجنيدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن دفعتين من العناصر التكفيرية والمتطرفة الأجنبية وصلتا إلى سواحل أبين آخرها أمس الأول، يعتقد أنها قادمة من سوريا للانضمام إلى صفوف المرتزقة والقتال معهم.

وأشار إلى أن العشرات من العناصر التكفيرية  الأجنبية، تم نقلهم من قبل تنظيم ” القاعدة” إلى المناطق الحدودية الواقعة بين محافظتي أبين والبيضاء وتحديداً في معاقل “الإرهاب” بالصومعة وذي ناعم.

واتهم الوكيل الجنيدي مليشيات حزب الإصلاح المتواجدة في أحور بتسهيل أكثر من عملية إنزال بحري لسفن مجهولة في سواحل أبين خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ولفت إلى أن المعلومات الواردة من سواحل أحور والمناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات حزب الإصلاح تشهد حراكاً نشطاً للتنظيمات التكفيرية من عناصر “القاعدة وداعش”.

كما حذر وكيل أول محافظة إبين من مخطط تسليم المحافظة للتنظيمات التكفيرية  في ظل الانكسارات التي تتعرض لها القوات الموالية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي في مختلف الجبهات، أبرزها جبهة مأرب .. داعياً أبناء المحافظة الأحرار إلى كشف تحركات التنظيمات التكفيرية  ومنعها من استحداث معسكرات ومراكز استقطاب وتدريب جديدة بتمويل وغطاء من دول العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا