فعالية بأمانة العاصمة في يوم القدس العالمي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  24 رمضان 1442 هجرية

 

نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة بالتعاون مع فريق شباب من أجل القدس اليوم، فعالية ثقافية بيوم القدس العالمي.

وفي الفعالية بحضور وكيل الأمانة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس، أوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشباب محمد الصرمي، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى لليمنيين وكل أحرار الأمة.

وأشار إلى وقوف أبناء اليمن إلى جانب الفلسطينيين في الدفاع عن قضيتهم العادلة وحقهم في استعادة الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .. مبيناً أن الشعب اليمني في طليعة المدافعين عن فلسطين والقدس وإحياء يوم القدس العالمي.

ودعا الصرمي، شباب اليمن والأطر والهيئات الشبابية والرياضية إلى المشاركة في إحياء يوم القدس العالمي.

بدوره أكد مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالله عبيد، ثبات موقف شباب اليمن في نصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني لإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما أشارت كلمة فريق شباب من أجل القدس ألقاها عرفات شروح، إلى أن الاحتفاء بيوم القدس للعام الجاري يتزامن مع حملة صهيونية ضد الأقصى وبلدات القدس، ضمن مخطط قوات الاحتلال لاستكمال السيطرة على القدس وتهويده وتشريد الفلسطينيين.

وألقيت كلمتان لمدير الشئون الدولية بمؤسسة إيران الإعلامية رئيس تحرير صحيفة الوفاق الإيرانية مختار حداد وعضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام، أكد أهمية إحياء يوم القدس العالمي ودور حركات المقاومة في إحياء هذه المناسبة.

وأشادا بموقف الشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية ودعمه باتجاه تحرير فلسطين من دنس اليهود، والمساهمة الفاعلة والواسعة في إحياء يوم القدس العالمي.

تخلل الفعالية بحضور نائبي مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف ومحمد أبو عسكر وعدد من مسئولي وزارة الشباب وصندوق النشء والشباب، قصيدة شعرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا