محافظ إب ووكيل تعز يقومون بزيارات عيدية للمرابطين في المخا والوازعية والبرح والكدحة

موقع أنصار الله – إب – 3 شوال 1442 هجرية

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل أول محافظة تعز صلاح بجاش اليوم المرابطين في خطوط التماس في جبهات المخا والوازعية والبرح والكدحة بتعز.

وتبادل محافظ إب ووكيل أول محافظة تعز التهاني مع المرابطين في الجبهات بعيد الفطر .. ونقلا إليهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الانقاذ بهذه المناسبة الدينية.

وأوضح محافظ إب أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية أجواء العيد .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

ودعا المحافظ صلاح أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية بالاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشاد وكيل أول محافظة تعز بتضحيات المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات وميادين الحرية والكرامة بالمحافظة.

وأكد أن تضحيات الجيش واللجان الشعبية محل فخر واعتزاز القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني.

ونوه الوكيل بجاش بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطون في مختلف الجبهات .. مؤكداً أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة الغزاة والمحتلين والمرتزقة وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنسهم.

وخلال الزيارات قدّم المحافظ صلاح والوكيل بجاش هدايا عيدية للمرابطين في جبهات المحافظة.

فيما عبر ضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية عن الامتنان لهذه الزيارات التي من شأنها تعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم في التصدي للعدوان.

رافقهما خلال الزيارات وكلاء محافظتي تعز محمد هزاع الحسيني وإب صادق حمزة وقاسم العنسي وقاسم المساوى ومشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ومدير أمن تعز العميد علي دبيش ومساعد قائد المنطقة الرابعة محمد يحيي الخالد ومدراء مديريات المشنة علي البعداني وريف إب محمد الشبيبي وجبلة محمد المريسي والعدين عباس فايع.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا