مسيرة جماهيرية في الحزم بالجوف تبارك معادلة الردع وتدعو لنصرة فلسطين

موقع أنصار الله – الجوف – 5 شوال 1442 هجرية

شهدت مدينة الحزم بمحافظة الجوف اليوم الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني واستنكارا للعدوان الصهيوني على قطاع غزة والقدس المحتلة.
ورفع المشاركون في المسيرة من أبناء مديريات الجوف الأسفل شعارات منددة بجرائم الكيان الغاصب وصمت العالم ، داعين الى تحرك الشعوب العربية والإسلامية لنصرة فلسطين والمقدسات وتحرير الأراضي المحتلة.
وباركوا معادلة الردع التي فرضتها فصائل المقاومة الفلسطينية باستهدافها للمستوطنات والأراضي المحتلة بالصواريخ والمسيرات، مؤكدين وقوف الشعب اليمني الى جانب حركات المقاومة في فلسطين حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا بيان صادر عن المسيرة الى التفاعل الشعبي الكبير مع حملة القدس أقرب لدعم صمود الشعب الفلسطيني .
وأدان البيان المواقف المخزية للأنظمة العميلة والسكوت والتواطؤ مع العدو الصهيوني ..داعين الشعوب العربية والإسلامية للقيام بدورها وتحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح والرجال لردع المحتل وكسر شوكته.
وأكد المشاركون في المسيرة أن التحرك العملي الفاعل في الميدان وإعداد القوة في جميع المجالات ووحدة الصف والكلمة بين جميع أبناء الأمة الاسلامية هو السبيل الوحيد لاسترداد الأراضي المغتصبة واستعادة المقدسات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا