الآلاف من أبناء تعز يحتشدون في الحوبان تنديداً بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – تعز – 5 شوال 1442 هجرية

احتشد الآلاف من أبناء محافظة تعز اليوم الاثنين، بمدينة الحوبان في مسيرة جماهيرية تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين.
وندد المشاركون في المسيرة الحاشدة التي تقدمها نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي ووكيل أول المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش ووكلاء المحافظة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، بجرائم
العدو الصهيوني ضد أبناء فلسطين عامة وغزة بصورة خاصة.
وأشاد وكيل أول المحافظة في كلمة السلطة المحلية، بالحضور الجماهيري لمسيرة النصرة اليمانية والداعمة لمعركة سيف القدس نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وثمن عطاء وبذل أبناء المحافظة وإنفاقهم في حملة التبرعات التي دعا إليها قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكد الوكيل بجاش استعداد أبناء المحافظة بذل المال والأرواح لنصرة الأشقاء في فلسطين .. داعياً إلى الاستمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه
واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن معركة سيف القدس، هي معركة الأمة جمعاء وعليها خوض المعركة بكل الوسائل الممكنة، دفاعاً عن الأرض والعرض والعزة والكرامة.
وحيا البيان كافة فصائل المقاومة الفلسطينية التي لقت العدو الصهيوني دروساً في التضحية والفداء .. لافتاً إلى أن انتفاضة الضفة وباقي المناطق المحتلة دليل على إرادة وعزيمة الشعب الفلسطيني
للتحرر من الكيان الصهيوني الغاصب.
وأوضح البيان أن على العدو الصهيوني، الإدراك بتغير المعادلات وأن الجرائم الوحشية التي ترتكبها قوات العدو الصهيوني سترتد على كيان العدو.
ولفت بيان المسيرة إلى أن شعوب المنطقة معنية اليوم بنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية والأقصى الشريف وغزة .. مبيناً أن دوي صواريخ المقاومة في مدن العدو الصهيوني تحقق وعد الآخرة.
كما أكد وقوف أبناء الشعب اليمني الأحرار ورغم العدوان والحصار، من قبل أنظمة التطبيع، إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ونصرة الأقصى.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا