آلاف الفنزويليين يتضامنون مع فلسطين

موقع أنصار الله  – 14 شوال ١٤٤٢ هـ

خرج آلاف المواطنين في العاصمة كاراكاس ومدن فنزويلية أخرى في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، مُدينين العدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأعرب المتضامنون الفنزويليون في هذه المسيرات، التي نظمها الحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي (PSUV)، عن رفضهم للهجمات وأعمال الحرب التي تقوم بها حكومة “إسرائيل” ضد الشعب الفلسطيني، واستهدافها النساء والأطفال والمدنيين.

وقال “الحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي” على حسابه على “تويتر”: “سار قادة وأعضاء من الحزب الاشتراكي الفنزويلي الموحد إلى مقر الأمم المتحدة في كاراكاس لتسليم وثيقة رسمية ترفض الأعمال الإجرامية التي شنتها إسرائيل ضد فلسطين والتي خلفت ما لا يقل عن 248 شهيداً، من بينهم 66 طفلاً”، مؤكّداً أن الشعب الفنزويلي خرج في جميع أنحاء البلاد للتعبير عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وبحسب “الحزب الموحد”، دعت الوثيقة المجتمع الدولي والأمم المتحدة للتدخل لفك الحصار الإسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مطالبة المنظمات الدولية المعنية بالتحدث والاستماع للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل الوحشي والطرد من ممتلكاته.

ورفع المتظاهرون لافتات تضامنية مع فلسطين ورددوا عبارات: “فلسطين حرة”، “كفى عدواناً وجرائمَ في تلك الأرض المقدسة!”، “نطالب بالسلام والعدالة لإخواننا الفلسطينيين”، و”إسرائيل عدو الانسانية”.

 

المصدر: الميادين نت

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا