أبناء الحداء بذمار يباركون انتصار المقاومة الفلسطينية وعملية جيزان

موقع أنصار الله – ذمار – 18 شوال 1442 هجرية

بارك أبناء مديرية الحداء بمحافظة ذمار انتصار المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني والعملية الأخيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جيزان.
واعتبروا في وقفة نظمت في الدائرة 201 بحضور عضوي مجلس الشورى محمد الكبسي وحسن عبدالرزاق، تلك الانتصارات خطوات متقدمة نحو تحرير الأراضي المحتلة من دنس الصهاينة ودحر قوى الغزو والاحتلال من الأراضي اليمنية.
وأشار وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي إلى أن الوقفات جزء من معركة مواجهة العدوان وشد همم المرابطين في الجبهات ورفع المعنويات.
ولفت إلى تزامن الوقفة مع انتصارين لأبطال الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان والمقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني .. مؤكدا أن اليمن يواجه اليوم أدوات أمريكا في المنطقة.
وتطرق الوزير الكبسي إلى جرائم العدوان في استهداف المواقع الأثرية والمناطق التاريخية والأضرحة القديمة.
فيما أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أن معركة تحرير المحافظات اليمنية وفلسطين المحتلة هدفان متكاملان وأن عدو الأمة واحد.
وأكد أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال.. لافتا إلى أن عملية جيزان تجسد صلابة اليمنيين وحكمة القيادة في مواجهة العدوان.
بدوره أكد الشيخ صالح العامري استمرار أبناء الحداء في تقديم قوافل العطاء ورفد جبهات البطولة.. مشيرا الى أن النصر الذي حققته المقاومة الفلسطينية أعاد الاعتبار للأمة ووحد صفها للتصدي لقوى الطغيان والاستكبار العالمي.
وأكد بيان صدر عن الوقفة دعم القضية الفلسطينية بكل غالي ونفيس، مباركا نصر المقاومة في معركة “سيف القدس” والعملية الأخيرة في جيزان.
شارك في الوقفة نائب رئيس هيئة المدن التاريخية عقيل نصاري ومدراء صندوق التراث إبراهيم الموشكي ومديرية مغرب عنس عبدالكريم الصارم ومكتب الثقافة محمد العومري وهيئة الآثار شداد العليي ومشرف الدائرة فضل الحربي وشخصيات اجتماعية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا