قيادة قوات الأمن المركزي تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#موقع أنصار الله  – صنعاء– 20 شوال ١٤٤٢ هـ

أحيت قيادة قوات الأمن المركزي بصنعاء اليوم الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية خطابية وتوعوية.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس أركان قوات الأمن المركزي العميد الركن تصحيح الحيدري، أشار مساعد قائد قوات الأمن المركزي العميد ناصر الشوذبي إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لمناهضة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

واعتبر إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، إحياءً لقيم التحرر ورفض الهيمنة للقوى الخارجية .. مستعرضاً المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من الأعداء وفي المقدمة أمريكا وإسرائيل.

فيما أشار خطيب الجامع الكبير بصنعاء العلامة حمدي زياد إلى أهداف شعار الصرخة في جمع شمل وتوحيد الجبهة الداخلية وتماسكها في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

وتطرق إلى أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني .. مبيناً أن الصرخة عرّف الأمة بأعدائها وشخّصهم، ما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده في الواقع العملي كمشروع في مختلف الجوانب.

وأكد العلامة زياد أهمية الصرخة في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها.

حضر الفعالية مدير شؤون الضباط بقوات الأمن المركزي العميد الركن عبدالواسع المنجشي ورئيس عمليات الأمن المركزي العميد محمد القحوم وعدد من الضباط والأفراد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا