إجتماع في الحديدة يستعرض إحتياجات المحافظة من المشاريع

موقع أنصار الله – الحديدة – 24 شوال 1442 هجرية

استعرض إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، إحتياجات المحافظة من المشاريع التي تلبي تطلعات أبناء المحافظة على المدى البعيد.
وأكد الإجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ومدير مشروع الأشعال العامة المهندس طلعت شمسان ونائبي فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد الله محمود الأهدل والصندوق الإجتماعي نجيب فيصل الأثوري ، أهمية استكمال المشاريع ذات الصلة بحياة المواطنين وأن تكون الأولوية لمشاريع المياه والصحة والطرق.
وأكد الوكيل البشري أهمية إعداد مصفوفة تنموية فعلية للمحافظة من المشاريع ذات الجدوى الإقتصادية التي تخدم السكان على المدى البعيد.
وأشار إلى أهمية استكمال مشروع قنوات تصريف الأمطار في مدينة الحديدة وإنارة الشوارع بالطاقة البديلة لتخفيف الضغط على الكهرباء العمومية.
وشدد البشري على ضرورة إستكمال وتجهيز مستشفى الجراحي الريفي، ومشاريع المياه في المديريات وتزويدها بمنظومات الطاقة الشمسية إلى جانب مشروع خزان مياه الشرب بمديرية الصليف.
ووجه بتأهيل وترميم حارة السور بمدينة الحديدة القديمة ، واستكمال مشاريع الرصف بمدينة الحديدة والمدن التاريخية في المديريات ، وغيرها من المشاريع ذات الصلة بتطوير البنية التحتية في المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا