وقفة في مديرية معين بالأمانة إحياء للذكرى السنوية للصرخة

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 شوال 1442 هجرية

أقيمت اليوم الخميس ، بمديرية معين بأمانة العاصمة، وقفة إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالملك الرضي والقيادات الإشرافية والشخصيات الاجتماعية, أكد مسؤول المكتب الإشرافي بالمديرية سامي شرف الدين أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي يعتبر مسار هداية للأمة في مواجهة الأعداء والمؤامرات التي تحاك ضدها.
وأشار إلى دور الصرخة في إحباط المؤامرات والمخططات الأمريكية الصهيونية للهيمنة على الدول والشعوب وإذلالها ونهب مقدراتها، مبيناً أهمية إحياء الذكرى لتجديد البراءة من أعداء الله ومواجهة طواغيت قوى الشر والاستكبار.
وحث بيان صادر عن الوقفة، على أهمية التحرك الفاعل في استنهاض المجتمع للتحرك على أساس المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد، مشيراً إلى أن الشهيد القائد أدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار بقيادة أمريكا و”اسرائيل” لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.
وأوضح البيان أن الشعار يحمل معاني العزة ويعد منهجاً عملياً للأمة في مواجهة أعدائها ومشاريعهم الاستعمارية، داعياً إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
وأكد البيان مواصلة الصمود والسير على نهج المشروع القرآني، ورفد الجبهات ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة حتى استعادة كافة الأراضي المحتلة وتحرير القدس الشريف من دنس الصهاينة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا