زيارة ميدانية للمدارس الصيفية بخبت المحويت

موقع أنصار الله – المحويت – 29 شوال 1442 هجرية

تفقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران ومعه محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة المدارس الصيفية بمديرية الخبت مؤكدين على مواصلة الجهود لتحقيق النجاح المنشود خلال مرحلة الدراسة الصيفية.

وخلال الزيارة برفقة مشرف عام المحافظة عزيز عبد الله الهطفي ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين ونائبه شرف عبدالرحمن ومدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم عبد الحميد، إستمع الوفد الزائر إلى شرح من القائمين على المدارس الصيفية عن طبيعة الأنشطة المقامة في مختلف المجالات المتنوعة ثقافية وعلمية ورياضية، ومستوى وحجم خطط وبرامج المدارس الصيفية خلال المرحلةالقادمة.

بدوره أشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران بجهود القائمين على المدارس الصيفية ، وحرصهم على توعية وتثقيف الطلاب المشاركين واكسابهم العلوم والمهارات في مختلف المجالات.

ولفت الحمران إلى الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بالمراكز الصيفية.. داعيا إلى ان يكون هناك توجه كبير للإسهام في المدارس الصيفية الصيفية والعناية بها والسعي للإستفادة منها

محافظ المحافظة الشيخ حنين محمد قطينه أكد على أهمية المدارس الصيفية في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم. وأشاد بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وجهود القائمين على إدارة المراكز الصيفية بالمديرية.

وأشاد المحافظ قطينة بمستوى الاقبال والانتظام ونوعية البرامج التي تحتضنها هذه المدارس في سبيل تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة والارتقاء بقدراتهم العملية والفكرية.

مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي نوه إلى أهمية المشاركة والالتحاق بهذه المراكز للاستفادة منها ثقافيا ورياضيا وعلميا

لافتا الى ضرورة تفعيل الانشطة الرياضية والزراعية والابتكارات الابداعية التي تنمي قدرات الطلاب والطالبات علميا وثقافيا..

حضر الزيارة مدراء أقسام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومسؤول الوحدة السياسية الأستاذ علي حسين عبد الكريم ومشرف مديرية الخبت علي الشاحذي والقيادات المحلية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا