لقاء موسع في تعز يناقش استمرار التحشيد ورفد الجبهات

موقع أنصار الله – تعز – 9 ذو القعدة 1442 هجرية

ناقش لقاء موسع اليوم السبت ، برئاسة وكيل أول محافظة تعز صلاح بجاش، وضم مشرف المحافظة عبدالله النواري ومشائخ ووجهاء عزلتي الحيمة العليا والسفلى بمديرية التعزية، الجوانب المتصلة باستمرار التحشيد ورفد الجبهات.
وتطرق اللقاء، بحضور مساعدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد والعميد صالح حاجب ووكيل المحافظة حامس الحباري ومدير مديرية التعزية منصور صدام، إلى المواضيع المتعلقة بتحسين الأداء الخدمي وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.
وأكد وكيل أول المحافظة أن اللقاء يأتي في إطار الحرص على تلمس أوضاع المواطنين بالمديرية واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.
وأشاد بدور أبناء الحيمة في ترسيخ الأمن والاستقرار ورفد الجبهات .. داعيا إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وحث الوكيل بجاش، أبناء المنطقة على التوسع في زراعة واستصلاح الأراضي الزراعية وإنشاء الحواجز المائية.. مؤكدا الاهتمام بالمزارعين وتشجيع المبادرات المجتمعية للنهوض بالقطاع الزراعي.
حضر اللقاء مدراء فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد المساوى ومكتب الشباب حسام الفاتش وصندوق النظافة طلال الصوفي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا