محافظ الحديدة يدشن حملة تشجير ساحات المرافق الحكومية

موقع أنصار الله – الحديدة – 9 ذو القعدة 1442 هجرية

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم السبت، بفرع المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات ومجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي حملة تشجير وزراعة ساحات المرافق الحكومية.
وخلال تدشين الحملة التي ينفذها مكتب اللجنة الزراعية السمكية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية وهيئة تطوير تهامة بالتنسيق مع مؤسسة بنيان، أوضح قحيم والبشري أن تشجير المرافق الحكومية يأتي في إطار حملة واسعة لزراعة عشرة ملايين شجرة مثمرة وحراجية.
وبينا أن الحملة تنفذ بخطوات وإجراءات منتظمة لتشجير مركز المحافظة وسهل تهامة بدأت من المكاتب التنفيذية ، تليها المديريات وفروع المكاتب التنفيذية.
وأشارا إلى أنه سيتم التركيز على المدارس من خلال زراعة 50 ألف شتلة في المراكز الصيفية بعدد من مدارس المحافظة، لتصل إلى عشرة ملايين شجرة في إطار التوجه الكبير ضمن مشروع ” يد تبني .. ويد تحمي “.
ودعا المحافظ والوكيل الجميع للمشاركة في الحملة وتشجير المساحات أمام المؤسسات الحكومية والخاصة والمنازل والمحلات التجارية لتحقيق الهدف من الحملة في الحفاظ على البيئة ومكافحة التصحر وتفعيل المبادرات المجتمعية.
حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ورئيس هيئة تطوير تهامة علي قاضي ومدير مؤسسة الإتصالات علي مكي ومدير مجمع الساحل الغربي عبدالرزاق المضواحي ومدير صندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي ونائب رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة عبده الهارب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا