العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا في حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 12 ذو القعدة ١٤٤٢هـ

شنت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية المحتلة طالت ٣٠ فلسطينيا على الأقل.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن الحملة تركزت في بلدة قراوة بني حسان قرب مدينة سلفيت؛ وعرف من المعتقلين بعد تفتيش المنازل رمزي مرعي وعمران مرعي وأنس مرعي وأحمد مهيوب مرعي وعكرمة مرعي وعمار مرعي ويحيى مرعي وأيوب أحمد مرعي وسائد عاصي ومجاهد مرعي ومحمد أمين مرعي وعبد الرحمن مرعي.

وأضاف أن الجنود اعتقلوا الناشط إياد ناظم أبو جيش من قرية بيت دجن شرق نابلس، والشاب إسلام جاغوب من بلدة بيتا جنوبا، كما تم اقتحام مدينة جنين واعتقال كل من هيثم الكفريني وعبد الرحمن حازم ومحمد محمود جعفر وبدر ملاح.

وفي ضاحية شويكة قرب طولكرم اعتقل الجنود الشقيقين عمار ويحيى أبو زهرة، كما تم اعتقال الشابين جهاد أبو رموز وحربي الرجبي من بلدة سلوان والشابين يزن الباسطي ومهران الرجبي من البلدة القديمة في القدس، فيما ترك الجنود ورقة استدعاء للشاب عدي عدنان غيث.

وكان العدو الصهيوني اعتقل مساء أمس الشبان محمد الغزاوي وأحمد شاويش ومحمد سايس ومحمد عموري ومحمد عرعراوي من مخيم جنين خلال تواجدهم غرب بلدة يعبد جنوبا.

وفي السياق ذاته اقتحم الجنود منزل الأسير أسيد اشتية في قرية سالم شرق نابلس.

 

المصدر: وكالة شهاب

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا