طلاب الجامع الكبير بذمار يحرزون المركز الأول في مسابقة مؤسسة الشعب

موقع أنصار الله – ذمار – 18 ذو القعدة 1442 هجرية

كرمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومكتب الإرشاد واللجان الفرعية للمراكز الصيفية بذمار اليوم الاثنين ، طلاب المركز الصيفي الداخلي في الجامع الكبير بمدينة ذمار بالمركز الأول للمسابقات الثقافية الصيفية في إطار المديرية.
وخلال التكريم بحضور مدير المرور العميد علي الوشلي، أشار مدير مكتب الإرشاد عبدالعظيم اللاحجي إلى أن تكريم طلاب مركز الجامع الكبير يأتي ضمن الأنشطة الرياضية والثقافية للمراكز الصيفية الداخلية على مستوى المحافظة.
وبين أن المسابقات الثقافية شملت القرآن الكريم والسيرة والفقة والحديث والمواد العلمية للمستويين الأول متوسط والثاني متوسط .. لافتا إلى استمرار المسابقات في باقي المديريات.
فيما أكد نائب مدير مكتب هيئة الأوقاف عضو اللجنة الفرعية يحيى الشعوبي أهمية الأنشطة الصيفية في تشجيع الشباب والطلاب على التنافس العلمي والديني وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.
من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد حميدان ، أن التكريم يأتي في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية في المراكز الصيفية الداخلية المنفذة بالشراكة مع مكتب الإرشاد واللجان الفرعية ودعم المؤسسة.. مشيرا إلى تواصل المسابقات الثقافية والرياضية، ودعم المؤسسة لمثل هذه الأنشطة والمشاريع الاجتماعية والخيرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا