وقفة احتجاجية للقطاع النسائي بتعز تنديدا بالقرار الأممي والتواطؤ في قتل أطفال اليمن

موقع أنصار الله – تعز – 18 ذو القعدة 1442 هجرية

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله بمحافظة تعز اليوم الإثنين ، وقفة احتجاجية تنديدآ بقرار الامم المتحدة تصنيف أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الاطفال.
وأعتبرت المشاركات في الوقفة هذا القرار اجحاف بحق أطفال اليمن الذين يتعرضون لأبشع انواع الإجرام من قبل تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقته طيلة ستة اعوام ، بالاضافة الى كونه كشف الوجه الحقيقي للمنظمة الأممية وتواطؤها الفاضح والمكشوف مع قتلة الاطفال في اليمن وفلسطين وغيرها من الدول المناهضة لسياسات ومشاريع دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتها امريكا واسرائيل ومن دار في فلكها من اعراب الخليج المنافقين والمطبعين.
و رفعت المشاركات في الوقفة لافتات وصور لبعض جرائم العدوان بحق اطفال اليمن والتي ستظل وصمة عار في جبين الانسانية.
وصدر عن الوقفة بيان أكدت فيه المشاركات ، مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان والوقوف في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن وابنائه.
ودعا البيان كافة المنظمات والهيئات المعنية بالشأن الحقوقي والانساني إلى إدانة قرار الأمم المتحدة وتوثيق كافة الجرائم المرتكبة بحق أطفال اليمن وتقديم مرتكبيها للعدالة ومحاكمة المجرمين.
وأشار البيان إلى زيف الشعارات التي تحملها الأمم المتحدة بأنها راعية للسلام ومهتمة بالدفاع عن الحريات وحقوق الانسان.
وعقب الوقفة زارت المشاركات روضة الشهداء بمنطقة الحوبان عرفانا بتضحياتهم وتعبيرآ عن مدى الفخر والاعتزاز ببطولاتهم وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا