مكتب الصناعة والتجارة بعمران يدشن حملة الرقابة على الأسعار والسلع

موقع أنصار الله – عمران – 24 ذو القعدة 1442 هجرية

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران اليوم الأحد ، حملة ميدانية للرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية والسلع المنتهية الصلاحية.
وفي التدشين أوضح مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى عطيفة ، أن الحملة التي تأتي تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى تهدف إلى التأكد من التزام تجار الجملة والتجزئة بالأسعار الرسمية وإشهارها وضبط المخالفين من أجل الاسهام في تخفيف معاناة المواطنين.
وذكر أن الحملة تستهدف ست مديريات، وتم تحديد ثلاثة مسارات لتغطية جميع أسواق مركز المحافظة والمديريات المستهدفة للتفتيش والرقابة على الأسواق وضبط وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكد أن اللجان ستواصل أعمالها في جميع مراكز مديريات المحافظة للرقابة وضبط المخالفات المتعلقة برفع سعر الخبز في الأفران ومنافذ البيع وعدم عرض وإشهار أسعار السلع المتداولة إلى جانب التحقيق من الاستقرار التمويني من السلع الغذائية وحماية المستهلك من السلع المقلدة والمنتهية الصلاحية.
وشدد مدير مكتب الصناعة على أنه لن يتم التهاون مع المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطن وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحقهم، داعيا الجهات ذات العلاقة والمواطنين للتعاون مع فرق الحملة بما يسهم في انجاحها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا