مؤسسة أحرار اليمن تدشن حملة الوفاء لأهل التضحية والعطاء بحجة

موقع أنصار الله – حجة – 30 ذو القعدة 1442 هجرية

دشنت مؤسسة أحرار اليمن للرعاية والتأهيل والتنمية لأسر الأسرى والمفقودين المحررين بالتعاون مع دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع وشعبة الرعاية بمحافظة حجة اليوم السبت ، حملة الوفاء لأهل التضحية والعطاء “الأسرى وأسرهم”.
وفي التدشين أشار مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة إلى اهتمام قائد الثورة بملف الأسرى والاستعداد للإفراج عن كافة أسرى العدو مقابل الإفراج عن أسرى الجيش واللجان الشعبية.
وأكد أهمية تحلي أسر الأسرى بالوعي والمزيد من الصبر والثبات.. مثمناً التضحيات التي قدمها الأسرى في ميادين الصمود دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، والاهتمام بأسر الأسرى.
فيما أشار وكيل المحافظة محمد القاضي في كلمة أسر الأسرى، إلى تضحيات الأسرى في الدفاع عن الوطن، مؤكداً أهمية الاهتمام بأسرهم .
من جانبه أكد النقيب الحسين قوارة في كلمة شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أهمية حشد الجهود ودعم أسر الأسرى.
بدوره أشار المسؤول الثقافي بالمدينة محمد مياح إلى أهمية الاهتمام بالأسرى وأسرهم.. معتبرا ذلك أقل واجب نظير تضحياتهم دفاعا عن الوطن.
وخلال التدشين جرى استقبال الأسرى المحررين عبده يحيى سراع وعلي أحمد السحاري وهشام محمد الحسني وكمال علي المندي.
واستعرض الأسير المحرر كمال المندي جانباً من المعاناة التي تعرضوا لها في سجون العدو والتي تتنافى مع كافة القيم والقوانين والمعاهدات الدولية، مؤكداً الاستعداد والجهوزية للالتحاق بجبهات الدفاع عن الوطن.
وثمن اهتمام قائد الثورة بالأسرى وحرصه على الإفراج عنهم.
عقب ذلك تم تكريم الأسرى بمبالغ مالية مقدمة من المكتب الإشرافي ومكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا