لجنة استقبال شكاوى المواطنين تدشن أعمالها في محافظة صنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 1 ذو الحجة 1442 هجرية

دشن مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر اليوم الأحد ، أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة صنعاء.
وفي التدشين، أوضح المفتش العام بوزارة الداخلية ، أن اللجنة ستبدأ باستقبال شكاوى المواطنين من مديريات سنحان وبني بهلول، وبلاد الروس وخولان، ابتداء من يوم غد الاثنين 12 يوليو وسيكون مقرها في مركز شرطة حزيز، وحث اللواء المؤيد المواطنين الذين لديهم شكاوى على سرعة تقديمها مع ارفاق الأدلة التي تؤكد صحتها حتى يتم انصافهم، مؤكدا أن من يقدم شكوى كيدية سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.
بدوره أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ، حرص وزارة الداخلية على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على أمنه وممتلكاته وتحقيق العدالة.
من جانبه أشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ، إلى أن المواطن هو الركيزة الأساسية في تحقيق الأمن والاستقرار، وإن المؤسسة الأمنية ما وجدت إلٌا لخدمته وحمايته.
لافتا إلى أن أبناء محافظة صنعاء يقفون في مقدمة المدافعين عن الوطن وكان للمحافظة الصدارة في تقديم الشهداء وقوافل الدعم للجبهات، ومن أقل الواجبات على رجال الأمن الحرص على إنصاف كل من لديه مظلمة أو شكوى.
حضر التدشين مدير مركز الإعلام الأمني العقيد نجيب العنسي، وأعضاء لجنة الشكاوى وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا