اختتام أنشطة المراكز الصيفية في مديريتي سحار وصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 1 ذو الحجة 1442 هجرية

اختتمت اليوم بمديرية صعدة ، أنشطة المركز الصيفي بمدرسة طه المداني بالمدينة والتي نظمتها إدارة الدورات الصيفية ومعلمي وطلاب المركز الصيفي تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ومدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي وعدد من المسؤولين ، أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض ، أهمية الأنشطة الصيفية في بناء جيل متسلح بثقافة القرآن.

وأشاد محافظ صعدة بجهود المعلمين والمشرفين ودور المجتمع والداعمين للمراكز الصيفية المغلقة بالمحافظة في إنجاح أنشطتها وبرامجها.

وأكد المحافظ عوض على أن الثقافة والوعي التي تعلموها الطلاب خلال فترة الدراسة الصيفية هي معركة وعي مع العدو لتحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي يشنها العدوان.

فيما أشاد عضو الدائرة الثقافية لأنصارالله عبدالكريم سند بالابداعات الشعرية والخطابية للطلاب.. مشيراً إلى أن هذه المراكز الصيفية هي امتداد لمدرسة الإمام الهادي عليه السلام بمران والذي بدأ الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بمشروع المراكز الصيفية منها.

كما اختتمت أنشطة وبرامج المدارس الصيفية في منطقة الحمزات بمديرية سحار بحضور المحافظ محمد جابر عوض وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية.

تخلل الاختتام عرض كشفي للطلاب وفقرات خطابية وإنشادية وقصائد شعرية ومسرحية عكست المواهب الإبداعية للطلاب ومدى استفادتهم من الأنشطة والبرامج الصيفية.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب وأبناء الشهداء المشاركون في الدورات الصيفية وكذلك المعلمين والقائمين على المركز الصيفي بشهادات تقديرية وهدايا رمزية.

حضر الاختتام مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة لطف العواوي ومدير مديرية صعدة محمد الطل ومسؤول المراكز الصيفية بالمحافظة عبدالله الجلال والقيادات الإشرافية والتربوية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا