رئيس المجلس السياسي يوجه بتوفير مخصصات صيانة طريق صنعاء- تعز

موقع أنصار الله – صنعاء – 2 ذو الحجة 1442 هجرية

وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ، وزارة المالية بتوفير الموارد المالية والتنسيق مع الجهات المختصة والسلطات المحلية وصندوق صيانة الطرق، من أجل صيانة طريق صنعاء- تعز، باعتباره من الخطوط الحيوية والإستراتيجية التي تخدم أكثر من محافظة.
واطلع الرئيس المشاط ، خلال لقاءه اليوم الاثنين ، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ، على الوضع العام للمالية العامة للدولة، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار الأمريكي الظالم.
كما اطمأن الرئيس المشاط، على سير إجراءات صرف نصف الراتب قبل عيد الأضحى لتخفيف معاناة الموظفين.
كما التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، محافظ إب عبد الواحد صلاح.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سير الأداء الخدمي والتنموي بالمحافظة وأولوياتها من المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.
وتطرق اللقاء إلى مستوى أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة وخططها للمرحلة الحالية لتحسين الخدمات والنزول الميداني لتلمس احتياجات المواطنين.
وشدد الرئيس المشاط، على سرعة إصلاح وصيانة دائري يريم، والخط العام في مدينة إب ومداخل المحافظة والاهتمام بالنظافة والتحسين باعتبار محافظة إب العاصمة السياحة للجمهورية اليمنية.
وحث المؤسسات والمكاتب الخدمية على مضاعفة الجهود والاهتمام بتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين باعتبار ذلك من أهم الواجبات على المؤسسات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا