محافظ حجة وأمين مجلس الشؤون الانسانية يطلعان على احتياجات كشر ووشحة

موقع أنصار الله – حجة – 3 ذو الحجة 1442 هجرية

 

أطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس ، على احتياجات مديريتي كشر ووشحة من المشاريع الخدمية.

واستمع المحافظ ومعه مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل وأخصائي المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسف بمحور الحديدة فؤاد ابو راس ، إلى شرح من مديري مكتب الصحة الدكتور أحمد الكحلاني ومشاريع مياه الريف باسم العريقي حول الأوضاع بالمديريتين والاحتياجات من المشاريع الخدمية في قطاعات المياه والصحة والطرق.

وخلال الزيارة وجه المحافظ  الصوفي بالرفع بالمشاريع ذات الأولوية والاحتياج في القطاعات المذكورة وذلك بالتنسيق مع المجلس المحلي ، مؤكداً الحرص على تنفيذ المشاريع الخدمية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية وفرعه بالمحافظة بما يخدم المواطنين ويلبي احتياجاتهم.

من جانبه أشار أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أهمية الاطلاع  على احتياجات مديريتي كشر ووشحة من المشاريع الخدمية ، داعياً المنظمات وشركاء العمل الإنساني لدعم المشاريع التنموية التي تسهم في تقديم الخدمات لأبناء المديريتين.

فيما أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة فضائل ، أهمية توجيه دعم المنظمات للمشاريع التنموية والخدمية بديلا عن الطارئة ، مثمناً اهتمام وحرص قيادتي المحافظة والمجلس الاعلى على تنفيذ المشاريع بالمناطق المحرومة.

بدوره نوه مدير مديرية وشحة عبدالقدوس الخاشب ، إلى أهمية الزيارة في تحقيق آمال وتطلعات أبناء المديرية في إعادة تأهيل البنية التحتية للمرافق الصحية ومسح ورص عدد من الطرق وتنفيذ مشاريع المياه.

رافقهم في الزيارة مدير التخطيط بمكتب الصحة بالمحافظة يحيى المدحجي وعدد من ممثلي المنظمات وشركاء العمل الإنساني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا